الواعظ

منتدى ديني اسلامي عقائدي باشراف الشيخ محمد الشيخ
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كارثة في الشطرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ محمد الشيخ
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 23/01/2011
العمر : 47

مُساهمةموضوع: كارثة في الشطرة   السبت فبراير 12, 2011 10:52 am

انا لله وانا أليه راجعون
حلت في مدينة الشطرة كارثة في هذا اليوم عندما كان شباتها متوجهين الى يارة الامامين العسكريين عليهم السلام في سامراء بذكرى استشهاد الامام العسكري عليه السلام فلقد فجرت احدى الحافلات المتواجدين بها ابناء مدينة الشطرة وذهب ضحيتها عدد كبير وينقل ان فقط عدد الشهداء يتراوح ما بين 22-32 والجرحى غير معروفي العدد والناس الآن تعيش بريبة وترقب وقلق على ابنائنا الزائرين والحمدلله على كل حال زاده الله صبر اهلهم وشافا الجرحى منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alshek.yoo7.com
إبن جبل عامل
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 28/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كارثة في الشطرة   الجمعة فبراير 18, 2011 7:40 pm

انتهاء حصيلة تفجير سامراء الانتحاري عند 37 شهيداً و76 جريحا أغلبهم من محافظة ذي قار
الأحد 13 شباط 2011 11:10 GMT
السومرية نيوز/ صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف زوار الإمام الحسن العسكري جنوب تكريت ، انتهت عند113 شهيداً وجريحا، غالبيتهم من محافظة ذي قار.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة قتلى التفجير الانتحاري بحزام ناسف الذي استهدف زوار الإمام الحسن العسكري، عصر أمس السبت، في منطقة القلعة ( 10 كم جنوب قضاء سامراء، 40 كم جنوب تكريت)، انتهت عند37 قتيلا من بينهم امرأة حامل و76 جريحا، وزعوا على مستشفيات بلد وسامراء وتكريت".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "غالبية الضحايا هم من أهالي محافظة ذي قار، حيث استغل الانتحاري مكان تجمعهم قرب الباص المخصص لنقلهم وفجر نفسه".

وكان مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين قال، أمس السبت، في حديث لـ السومرية نيوز، بأن حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف زوار الإمام الحسن العسكري بحزام ناسف في منطقة القلعة،( 10 كم جنوب قضاء سامراء، 40 كم جنوب تكريت)، ارتفعت إلى 33 قتيلا و35 جريحا".

وشهدت محافظة صلاح الدين، الخميس الماضي، مقتل تسعة من زوار الإمام الحسن العسكري وإصابة 40 آخرين بانفجار سيارة مفخخة استهدفت مواكب الزوار في قضاء الدجيل،110 كم جنوب تكريت.

ويتوافد إلى محافظة صلاح الدين المئات من الزوار إلى مرقدي الإمامين علي الهادي والحسن العسكري في قضاء سامراء التابع لمحافظة صلاح الدين، لإحياء ذكرى وفاة الإمام العسكري التي صادفت، الجمعة الماضية.

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف، تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كارثة في الشطرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الواعظ :: قسم الترحيب :: قسم اخبار العراق والمنطقه العربيه-
انتقل الى: